U3F1ZWV6ZTQ4MDQ5NzcwMjM5NTAxX0ZyZWUzMDMxMzk0OTk3MjE2Nw==
banner

اخيرا يمكنك تحميل جميع الالعاب والبرامج المدفوعة مجانا و مهكرة من هذا المتجر الاسطوري











معلومات حول لعبة التطبيق





الجديد لمستخدمي Android ، حيث يمكنهم تنزيل تطبيق GetAPK Market والحصول على العديد من التطبيقات والألعاب المجانية دون دفع أي شيء.  هذا السوق الخاص وهو بديل مجاني لمتجر Google Play متاح فقط لأجهزة Android.  باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك حتى الوصول إلى الكثير من التطبيقات غير الموجودة في متجر Google Play ، والتي غالبًا ما تحد من تطبيقات أو أنواع معينة من التطبيقات التي يتم دفعها إلى السوق.


في هذه المقالة ، سوف نتعمق في تفاصيل هذا البديل المجاني لمتجر Google Play وسنعرف أيضًا كيفية التنزيل والتثبيت والاستخدام على جهازك الذكي الذي يعمل بنظام Android.  بالإضافة إلى ذلك ، سنبقي هذه الصفحة محدثة بجميع التحديثات المستقبلية للتطبيق.  لذلك يمكنك تنزيل أحدث إصدار من GetAPK Market دون دفع أي سنت.


 مهتم بمعرفة كل شيء عنه؟  هيا نبدأ.

 GETAPK MARKET ANDROID APP

 الجانب السلبي الأكبر لمتجر Play للعديد من مستخدمي Android هو أنه ليس مجانيًا تمامًا.  هناك العديد من التطبيقات والألعاب التي تحتاج إلى الدفع مقابلها.  حتى التطبيقات والألعاب المجانية تطلب الترقية لإصداراتها المدفوعة (المدفوعة).

 لا يدرك جميع مستخدمي Android الحرية التي توفرها هذه المنصة.  إذا كنت واحدًا منهم ، فسوف تتعلم شيئًا جديدًا تمامًا اليوم في هذا البرنامج التعليمي.

 هل تصدق إذا قلت لك أنه لا حاجة لدفع أي شيء للحصول على تطبيق أو لعبة؟  حسنًا ، إذا كنت تعرف نظام Android الأساسي جيدًا ، فستؤمن بهذه الكلمات.

 باختصار ، Android هو نظام أساسي مفتوح المصدر ومتاح للاستخدام مجانًا.  هناك الآلاف من المطورين الذين يعملون ليلًا ونهارًا لتطوير الكثير من التطبيقات المساعدة والعديد من الألعاب ، ويقدمونها مجانًا.  هذه المنصة أكبر من أي منصة أخرى لأنها مفتوحة المصدر.

 من ناحية أخرى ، فإن نظام التشغيل iOS هو البديل الرئيسي الذي تسيطر عليه شركة Apple Inc ولا تقدم الكثير من التطبيقات والألعاب مجانًا.  إذا لم تصدقني بعد ، فسوف تفعل ذلك بمجرد تثبيت التطبيق على هاتفك الذكي.






كيفية التحميل والتثبيت شاهد " الفيديو "




     رابط تحميل اللعبة    
 من ميديا فاير


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة